العاب بنات مركز تحميل الصور العاب تلبيس بنات


منتدى الإدارة المدرسية مختص بكل ما يتعلق بالإدارة المدرسية ( خطط ، مشاريع ، تبادل خبرات ....)

الإعلانات

رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 08-08-2007, 12:16 AM   #1
بومايدالتربوي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 22
بومايدالتربوي is on a distinguished road
افتراضي عبارات ارشادية مفيدة ...

عبارات إرشادية مفيدة ... يحتاجها من يعمل في الميدان التربوي ...

نقلتها للفائدة ...


يمنع وضع وصلات مباشرة لمنتديات اخرى

اعذرنا اخى الفاضل.

التعديل الأخير تم بواسطة : الورود بتاريخ 24-08-2007 الساعة 04:56 PM
بومايدالتربوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-08-2007, 12:36 AM   #2
حلوة المعاني
مشرفة منتدى الأخبار التربوية

 
الصورة الرمزية حلوة المعاني
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 18,136
حلوة المعاني is on a distinguished road
افتراضي

مـاأرووع مانثرتــه في هذهـ الصفحــات



سلمــت انــاملكـ على ماكتبتــهـ


دمــتي بــوود وسعــادهـ


دمتـ ودآمـ قلمكـ متوهجآ
حلوة المعاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-08-2007, 12:38 AM   #3
الشامسيه
مشرفة قديرة

 
الصورة الرمزية الشامسيه
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 22,727
الشامسيه is on a distinguished road
افتراضي

اخوي الرابط لا يعمل
__________________
الشامسيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-08-2007, 02:53 AM   #4
بومايدالتربوي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 22
بومايدالتربوي is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
اخوي الرابط لا يعمل


عذراً اختي الشامسية ... فخبرتي في إرفاق الملفات ( صفرين على الشمال ) فأرجو المعذرة ...

وسأجبر ( مجبر أخاك لا بطل ) على نقلها نقلاً مباشراً حتى اضمن وجودها ...




" ما يقال عند دخول الخلاء ( الحمام ) اللهم أني أعوذ بك من الخبث والخبائث "

" ما يقال عند الخروج من الخلاء ( الحمام ) غفرانك "

طالبتي العزيزة ...

" الجري بالدرج والتدافع عند الصعود أو النزول قد يكون سبب لإصابات خطيرة "

طالبتي العزيزة ...

" عند صعود الدرج أو النزول يجب التزام الهدوء .. وذلك للحصول على السلامة من

الوقوع أو الإصابة بأذى "

طالبتي العزيزة ....

"المأكولات من نعم الله علينا فلا ترمي بها على الأرض وضعيها في السلال المخصصة لذلك "

طالبتي العزيزة ....

" المدرسة بيت لك ولزميلاتك من بعدك فحافظي على موجوداتها من أثاث وأدوات "

طالبتي العزيزة ....

" تخيري الصديقات الصالحات ، فصحبة رفقاء السوء تجر إلى المهالك "

طالبتي العزيزة ...

" تنظيم الوقت والاستعداد المبكر للاختبارات والجد والاجتهاد مفاتيح النجاح بأذن الله "

طالبتي العزيزة ...

" تناولك الإفطار قبل الحضور إلى المدرسة يساعد على الاستيعاب والفهم وزيادة التحصيل "

طالبتي العزيزة ...

"المعاملة الطيبة والعلاقة الجيدة مع الزملاء والمعلمات تمنحك الثقة بالنفس والاحترام من الجميع "

صغيرتي ...

" ترتيب الكتب والأدوات المدرسية والملابس قبل النوم يساعد على الحضور المبكر إلى المدرسة "

صغيرتي ...

" النظافة من الإيمان فكوني كاملة الإيمان بالمحافظة على النظافة "

صغيرتي ...

" داومي على قراءة القرآن والأذكار فهي حرز لك من الشيطان "

طالبتي العزيزة ...

" النوم المبكر يوفر النشاط والحيوية لليوم الدراسي التالي "

طالبتي العزيزة ...

" المحافظة على الكتب والدفاتر والحرص على نظافتها عنوان للطالبة المجتهدة النظيفة "

قالوا في المثل ...

" ثمرة الأدب العقل الراجح وثمرة العلم العمل الصالح "

طالبتي العزيزة ...

" الوحدة خير من جليس السوء "




"""""""""""
بومايدالتربوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2007, 02:04 AM   #5
pointer
مشرفة منتدى مادة تقنية المعلومات
 
الصورة الرمزية pointer
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 471
pointer is on a distinguished road
افتراضي

عبارات مفيده شكرا لك
pointer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2007, 02:11 AM   #6
الشامسيه
مشرفة قديرة

 
الصورة الرمزية الشامسيه
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 22,727
الشامسيه is on a distinguished road
افتراضي

تسلم يا اخي بصراحه عبارات في قمة الروعه
__________________
الشامسيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2007, 01:50 AM   #7
فاطمة26
معلمة المجال الثاني
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 38
فاطمة26 is on a distinguished road
افتراضي

مشكورعالموضوع وجعله في ميزان حساناتك
فاطمة26 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2007, 05:45 PM   #8
أطيب قلب
مشرفة منتدى ( رياض الأطفال - أخبار المدارس )
 
الصورة الرمزية أطيب قلب
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: الإمارات
المشاركات: 7,555
أطيب قلب is on a distinguished road
افتراضي

__________________
أطيب قلب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-08-2007, 12:15 PM   #9
الملوك
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 210
الملوك is on a distinguished road
افتراضي

اشكرك أخوي على العبارات الرائعة
الملوك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-08-2007, 01:39 AM   #10
kholud2008
معلمة مادة اللغة العربية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: رأس الخيمة
المشاركات: 700
kholud2008 is on a distinguished road
افتراضي

مشكوووووووووووووور أخوي على النصائح الثمينة ^ــــــــــ^
__________________
kholud2008 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-08-2007, 11:23 PM   #11
nalooo
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 54
nalooo is on a distinguished road
افتراضي

شكرا جزيلا
nalooo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-08-2007, 03:52 PM   #12
ماجد الجنيبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 4
ماجد الجنيبي is on a distinguished road
افتراضي

أخي الفاضل

تشكر أخي على هذه العبارات الجميلة
والتي بالفعل هي مفيدة للطلبة والطالبات
واستخدامها ينفع الإداريين بشكل كبير

تقبل شكري
ماجد الجنيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2007, 04:56 PM   #13
الورود
مشرفة عامة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 8,899
الورود is on a distinguished road
افتراضي

مشكور على هذه العبارات الجميلة
الورود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2007, 10:50 PM   #14
حلا نجد
عضوة مجموعة الطموح
 
الصورة الرمزية حلا نجد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 2,008
حلا نجد is on a distinguished road
افتراضي

تسلم على النصائح الراااائعة ..
__________________


حلا نجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-2009, 10:09 PM   #15
بنت الذكاء
 
الصورة الرمزية بنت الذكاء
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 24
بنت الذكاء is on a distinguished road
افتراضي

مشكورة اختي


والله نصائح حلوة كثير كثير
بنت الذكاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-04-2009, 09:00 AM   #16
مسا الإحساس
 
الصورة الرمزية مسا الإحساس
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 257
مسا الإحساس is on a distinguished road
افتراضي

__________________
يابوي علمتني محبة الناس بحساس
وثرهم م الاحساس خالين
شفت القهر والذل ياناس
وأقرب الناس اليوم قاسين
حتى الوفاء والصدق صار بقياس
ضايع ولا لي حد يالربع وافين
حسبتكم للحق راعين صرتوا مثل البقايا للغدر أصحاب وحباب
مسا الإحساس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-04-2009, 01:49 AM   #17
زهورالريف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 31
زهورالريف is on a distinguished road
افتراضي

مشكور وجزاك الله كل خير
زهورالريف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-04-2009, 10:19 AM   #18
الطيوووبة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 102
الطيوووبة is on a distinguished road
افتراضي

بارك الله فيك اخي الفاضل بوماجد على هذه العبارات الاكثر من رائعة
ونتمنى منك المزيد من المشاركات الهادفة والتواصل المستمر
تقبل مروري ولك خالص تحياتي
الطيوووبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-05-2009, 12:48 PM   #19
الشامسي2007
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الدولة: in sharjah
المشاركات: 537
الشامسي2007 is on a distinguished road
افتراضي

جزاك الله خير على النصائح المفيدة......................
__________________
سبحان الله و بحمدهـ ** سبحان الله العظيمـ
الشامسي2007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2009, 03:04 PM   #20
ساحرة الطفولة
 
الصورة الرمزية ساحرة الطفولة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: في الارض الامارات
المشاركات: 346
ساحرة الطفولة is on a distinguished road
افتراضي

ثااااانكس ع الطرح الغاوي و بارك الله فيك يا أخوي
__________________
ساحرة الطفولة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى


الساعة الآن: 08:54 PM .


Powered by vBulletin® Version : 3.8.7
. Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة و دعم فني :: حياة هوست